[طلب] : الانظمـام الـى فريـق الاشرافـ .
13/07/14, 05:05 pm
[طلب] : الانظمـام الـى فريـق الاشرافـ .
~ بسم الله الرحمان الرحيم ~
.. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و باركاته ..
- [طلب] : الانظمـام الـى فريـق الاشرافـ .
تم قراءة الموضع : قوانين طلب الإلتحاق بفريق الإشراف
ان شاء الله جميع الشروط متوفرة
ايوب كتب:اولا ان يكون عندك اكثر من 20 مساهمة او موضوع
نعم فـ عضويتي اكتر من 20
1- يجب تحديد القسم المراد الترشح عليه
هم قسمان ان شاء الله
(1/ طلبات اصحاب المنتديات - لاني لدي كفائت لتلبي الطلبات .
(2/ ركن اكواد Html - احب صناعة الاكواد .
2- ان تكون معاملتك مع الاعضاء باخلاق عالية ومميزة ودوما الكلمة الطيبة تسبق كل مواضيع ومساهماتك
3- دكر كل من ( اسمك - عمرك - بلد - رابط منتداك )
( ياسين - 24 س - ليبيا - www9.wow-wars.com )
4- يجب ان تكون موجود فى المنتدى بشكل متواصل ولا تتغيب عن المنتدى مدة طويلة ..
نعم فانا موجود بالمنتدى [ONline]
في حال تغيبك عن المنتدى لمدة 20 يوم بدون إعلام الإدارة سيتم فصلك مهما كانت رتبتك ..
انا احيانا اتغيب ولاكن ليس بهده الفترة o.O ممكن اتغيب احيانا 3 ايام على الاكتر
5- شكل المواضيع لابد وأن تكون متميزة وتحمل طابع خآص من حيث التنظيم والترتيب لكونك من الطاقم الإداري للمعهد ..
أي لا تكون منقولة وتحمل حقوق لمواقع أخرى أو
غير منظمة من حيث الفواصل وضبط تنسيق الخطوط فبصفتك أحد أفراد فريق العمل
فأنت قدوة لغيرك ..
نعم سيكون مرتب و منظم ان شاء الله
6- التفاهم مع الأعضاء بصورة طيبة وحسنة مما يعكس إنطباع الزائر والعضو تجاهك ..
في حال تكبرك وتعاليك على الأعضاء سواء بالسخرية أو بالفعل سيتم سحب رتبتك مهما كانت ..
اكيد قبل كل شئ و يمكنكم رئيت مشاركاتي
يجب أن تضع قوانين للقسم المراد الإشراف عليه
بعد التعين ان شاء الله
وكما ان عضويتي قديمة فالمنتدى
انظر تاريخ التسجيل
انا مسجل قبل بعض المديرين الجدد لم اكن متفاعل وهادا لاني سافرت ولم افتح النت ابدا لان الظروف لم تكن تسمح لي
ولدي كفائة الاشراف على الركنين المحددين و ان شاء الله اكون عد حسن الظن
مشكورين
.. والسلام خير الختام ..
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى